سياسة الخصوصية

المعلومات الموجودة في هذا الموقع الإلكتروني هي للأغراض العامة فقط. كما أن المعلومات الموجودة في هذا الموقع الإلكتروني مقدمة من قبل شركة كليات التميّز.

سياسة الخصوصية:

تضع موقع شركة كليات التميّز الإلكتروني سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات. وتبذل إدارة الموقع الإلكتروني كل جهودها لتقديم خدمة ذات جودة عالية لكل المستفيدين والزوار، وتُعد الخصوصية وسرية المعلومات جزءًا من شروط وأحكام استخدام موقع "تميز" الإلكتروني.

كما أنه لن يتم الكشف عن أية معلومات تخصكم لأي جهة خارجية إلا ما كان مطلوباً بموجب القانون أو إذا كان الغرض هو للدفاع عن أو حماية أو بموجب أمر من سلطة قضائية أو تنظيمية حقوق الشركة.

تجمع وتخزن موقع شركة كليات التميّز بشكل دوري بعض المعلومات من مستخدمي الموقع، وذلك بهدف تحسين وتطوير وإدارة موقع الشركة بشكل أفضل، ولأغراض عملية أخرى، ومن هذه المعلومات، الصفحات التي تمت زيارتها في الموقع، عنوان بروتوكولات الإنترنت الخاص بالزائر، ونوع المتصفح ولغته، وتاريخ ووقت الطلب، واستراتيجيات البحث التي استخدمت في مكائن البحث الخاصة بالموقع وغيرها. وليس من أهداف الموقع التشارك مع الغير في هذه المعلومات أو استخدامها لغير الأغراض الفنية وتطوير الخدمات ما لم يتوفر طلب قانوني ورسمي بخلاف ذلك.

إذا اتبعت رابطاً يؤدي إلى خدمة مقدمة من موقع شركة كليات التميّز، فستكون هذه الجهة هي المتحكم في البيانات ومسؤولة عن معالجة أي بيانات تشاركها معهم، ومسؤولة عن نشر وإدارة إشعار الخصوصية الخاص بهم مع تفاصيل حول كيفية الاتصال بهم.

كما نحتفظ شركة كليات التميّز بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية المعلومات إن لزم الأمر.